أسواق عربيةبورصة
البورصة المصرية تخسر 16.2 مليار جنيه في أسبوع
خسرت البورصة المصرية 16.2 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهي ليصل رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة 657.7 مليار جنيه مقارنة بـ673.9 مليار جنيه، بنسبة انخفاض 0.6%.
وانخفض مؤشر السوق الرئيسي «إيجي إكس 30» بنسبة 1.04%، مسجلاً 9866.75 نقطة، كما تراجع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة «إيجي إكس 70» بما نسبته 0.87% ليصل إلى 1854.18 نقطة، وامتدت التراجعات إلى مؤشر «إيجي إكس 100» الأوسع نطاقاً الذي فقد 0.79% من قيمته، ليغلق عند مستوى 2738.58 نقطة.
وبلغ إجمالي قيمة التداول بالبورصة المصرية نحو 1.1 مليون جنيه، في حين بلغت كمية التداول 3.2 ملايين ورقة مُنَفّذة على 163 عملية، خلال الأسبوع المنتهي..
المصدر : الرؤية