أخبارمال و أعمال

صادرات البحرين تتجه نحو الصين بمشاركة استثنائية في المعرض الدولي للاستيراد (CIIE) 2023

مع توجه الأنظار نحو شنغهاي، انطلقت مملكة البحرين بمشاركة استثنائية في معرض الصين الدولي للاستيراد (CIIE) 2023. تستمر هذه المشاركة حتى العاشر من نوفمبر الجاري، وتعكس الدور الريادي لصادرات البحرين كشريك استراتيجي في هذا الحدث الدولي البارز.

تتعاون صادرات البحرين مع معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة “دانات” ومركز البحرين الدولي للمعارض لتقديم مشاركة استثنائية في المعرض. تُعتبر هذه المشاركة فرصة هامة للبحرين لتعزيز صادراتها وتسويق منتجاتها وخدماتها على الساحة الدولية.

مع تقديم أبرز ما توفره المملكة من منتجات، بما في ذلك الألمنيوم والصلب والذهب، يتطلع الباحثون ورجال الأعمال إلى توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في هذا المعرض الاقتصادي البارز. يعكس هذا التوجه البحريني إلى تعزيز قاعدة الاستثمار والتعاون الاقتصادي مع الصين، ويفتح أفاقاً جديدة للتصدير والشراكات.

تعتبر مشاركة المملكة البحرين في CIIE 2023 استمرارًا لجهودها في تعزيز مكانتها في الأسواق الدولية، وتعكس التزامها بتعزيز التنافسية الاقتصادية وتحقيق التنوع الاقتصادي. إن هذا الانخراط في معرض كبير مثل CIIE يعزز مكانة البحرين كوجهة رئيسية للأعمال والاستثمار.

تعكس مشاركة المملكة البحرين في معرض الصين الدولي للاستيراد 2023 تعزيز العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، وتبرز الجهود الرامية إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين. إن هذا الحدث الدولي البارز يمهد الطريق أمام المزيد من الفرص التصديرية للمؤسسات التي تتخذ من البحرين مقرًا لها، ويعزز مكانة المملكة كلاعب دولي رائد في ميادين التجارة والأعمال.

المصدر: خليجيون نيوز

إغلاق